الصفحة الرئيسية / فريق التحرير

فريق التحرير

إدارة التحرير

null

الدكتور أنطونى داكا

داكارئيس التحرير وناشر

د. أنطوني داكا، مراسل أجنبي متمرس، ومراقب عريق لأحداث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أسس مؤسسة Fanack عام 2010 بهدف تزويد القراء بمعلومات موثوقة وموزونة حول تاريخ وسياسة واقتصاد المنطقة.

null

تغريد الخضري

كبيرة المحرريين، موقع Fanack المؤرخ للأحداث

قبل أن تنتقل إلى هولندا، كانت الصحفية تغريد الخضرى مراسلة لنيويورك تايمز في غزة فى الفترة من 2001 إلى 2009، ومحللة في مجموعة الأزمات الدولية ومراسلة لتلفزيون الحياة-LBC. غطت الإنتفاضة الثانية، والانسحاب الاسرائيلي أحادي الجانب من قطاع غزة، والحرب الأهلية الفلسطينية عام 2007، والحرب على غزة عام 2008-2009.

وقائع و أحداث Fanack

null

فيرونيكا روندا

محرر

فيرونيكا في الأصل من إيطاليا، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الشرقية من جامعة لا سابينزا روما، وعلى درجة الماجستير في الدراسات الشرق الأوسط بجامعة ليدن. ينصب تركيزها على اللغة العربية، والثقافة، والتاريخ.

المياه Fanack

null

د. غول أوزيرول

كبير المحررين في Fanack حول المياه

د. غول هي باحثة ومحررة ومؤلفة حاصلة على درجة الدكتوراة في الابتكار والإدارة الرشيدة للتنمية المستدامة. عاشت وعملت في كلٍ من تركيا وألمانيا وهولندا، وتجري أبحاثاً حول قضايا المياه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا منذ أكثر من عشر سنوات.

Fanack Office Staff

null

إيوانكا كليمنت

مديرة مكتب

عملت إيوانكا في وظائف مختلفة كمديرة مكتب أثناء ارتيادها في نفس الوقت لمدرسة الفنون لتصبح مصممة جرافيك. وفي عام 2010، أنهت دراستها في مجال الاتصالات ومنذ ذلك الوقت عملت كمستشارة للاتصالات في مختلف المشاريع الحكومية الهولندية. ومنذ عام 2014، عملت إيوانكا كموظفة اتصالات ومصممة جرافيك مستقلة