الصفحة الرئيسية / عدم المسؤولية وبيان حقوق النشر

عدم المسؤولية وبيان حقوق النشر

يهدف موقع FANACK إلى دعم رسالة FANACK المعنية بالتعليم والبحث والخدمات. يتم توفير الوثائق، أو نتائج البحث، أو أي شكل من أشكال المعلومات (المشار إليها هنا بشكلٍ عام بـ”المعلومات”) الموجودة على موقع FANACK الإلكتروني، من قِبل مجموعة متنوعة من المصادر. لا تقدم FANACK أي ضمانات أو تأكيدات، صراحة أو ضمناً، حول الموقع الإلكتروني أو محتواه أو حول دقة أو تداول المعلومات الواردة في موقعنا الإلكتروني.

يُخلي FANACK أيضاً أي وكل مسؤوليته، بأي شكل من الأشكال، حول المعلومات، أو المواد، أو المحتوى، الواردة في المواقع الإلكترونية الخارجية أو صفحات الويب التي يمكن الدخول إليها من خلال أو عبر رابط إلى موقع FANACK الإلكتروني. بموجب هذا، يتم إخطار المستخدمين أنّ الدخول واستخدام هذا الموقع الإلكتروني، يُدرك من خلاله المستخدم خطر كون المعلومات والمحتوى الوارد في الموقع الإلكتروني مسيئة، أو غير دقيقة، أو قديمة، أو غير مكتملة، و/أو قد لا تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدم.

لا تشكّل أي إشارة في هذا الموقع الإلكتروني لأي منتج تجاري محدد، أو خدمة، أو مُصّنِع، أو شركة، تأييد أو توصية FANACK أو موظفيها أو وكلائها. جميع المعلومات في الموقع عُرضة للتغيير دون إشعار مسبق. لا يُقدم FANACK أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق توافر أو الأداء الوظيفي للمعلومات الواردة في خوادم الشبكة، أو استمرارية هذا الموقع دون انقطاع أو كونه خالٍ من الأخطاء. لا تعدّ أي مواد أو معلومات أو محتوى على هذا الموقع الإلكتروني بمثابة العقد أو تعقد اتفاقاً بين FANACK وأي فرد أو كيان يدخل إلى الموقع الإلكتروني ويستخدمه.

باستخدام موقع FANACK، يوافق كل مستخدم على الإلتزام بقوانين حقوق النشر في هولندا، والسياسات والمبادىء التوجيهية المعمول بها في FANACK. يحق لFANACK انهاء امتياز استخدام المستخدم فوراً بإشعار مكتوب لدى خرق المستخدم أو عدم الإمتثال لشروط هذا العقد. يتحمّل المستخدمون المسؤولية الشخصية عن أي انتهاكات لحقوق الملكية الفكرية الناتجة من فشل المستخدم أو رفضه الالتزام ببنود هذا العقد.

يرجى التواصل معنا عبر FANACK في حال وجود أي تعليقات تنطوي على معلومات يُعتقد أنها غير دقيقة أو مضللة أو غير لائقة.

بيان حقوق النشر لموقع FANACK

Last update: January 8th 2015

General

  1. 1. رخصة المشاع الإبداعي الدولية 4,0: النِسبة، غير التجاري، الترخيص بالمثل.
  2. يُطلب من مستخدمي موقع FANACK الإلتزام والإمتثال لجميع القوانين الهولندية التي تحكم حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين الأوروبية وسياسات موقع FANACK المعمول بها. إنّ استخدام المواد محفوظة الحقوق قد يتطلب الحصول على إذن صاحب حق النشر.
  3. يمكن أن تتضمن الأعمال محفوظة حقوق النشر، على سبيل المثال لا الحصر، النص، والرسومات، والفيديو، والصور الفوتوغرافية، والخرائط، والعلامات التجارية، والموسيقى.
  4. ما لم يُذكر خلاف ذلك، جميع الأعمال محفوظة حقوق النشرمن قِبل FANACK أو أطراف ثالثة (عمل مرّخص). جميع الحقوق محفوظة. ولا يمكن استخدام أي جزء من صفحات FANACK، سواء كان نصاً أو صورة لأي غرض غير الاستخدام الشخصي و/أو غير التجاري. لذلك، فإنّ النسخ والتعديل والتخزين في نظام استرجاع أو إعادة إرسال، بأي شكل أو بأي وسيلة سواء كانت الكترونية أو آلية أو غير ذلك، لأسباب أخرى غير الشخصية و/أو غير التجارية، يُمنع منعاً باتاً دون الحصول على إذن خطي مسبق.
  5. إنّ التصريح باستخدام أي من مواد FANACK أو علاماتها التجارية، المحفوظة الحقوق لأغراض تجارية يتطلب موافقة خطية من قِبل ممثل مفوّض عن FANACK.
  6. لا يعني عدم وجود إشعار بحقوق النشر أو رمز على العمل أنه غير محفوظ الحقوق من قِبل FANACK أو أي طرف ثالث مثل www.shutterstock.com أو www.hollandse-hoogte.nl (التي تظهر برمز (HH) على موقع FANACK) وغيرهم.
  7. FANACK غير مؤهل منح الإذن لإستخدام أي من الأعمال أو العلامات التجارية محفوظة الحقوق لغير FANACK الأطراف الثالثة ، على سبيل المثال من www.shutterstock.com أو www.hollandse-hoogte.nl أوغيرهم.
  8. يتوجب الحصول موافقة خطية مُسبقة في حال استخدام أي علامات تجارية مسجلة أو أي رموز أخرى لموقع FANACK من قِبل ممثل مفوّض عن FANACK. وفي حال الحصول على الموافقة، يتوجب استخدام رمز العلامة التجارية المسجلة بالتزامن مع الرمز أو العلامة. تتوفر نسخة من رموز FANACK والعلامات التجارية المسجلة في الطلبات.
  9. يخضع امتياز دخول المستخدم أو استخدامه لموقع FANACK الإلكتروني ومحتواه للإيقاف في حال انتهك المستخدم سياسات FANACK أو في حال تكرار انتهاكه لحقوق النشر.
  10. يتحمّل المستخدمون المسؤولية الشخصية عن أي انتهاكات لحقوق الملكية الفكرية الناتجة عن فشل المستخدم أو رفضه الإمتثال لشروط هذا البيان.

غير التجاري

يدعم FANACK أي استخدام غير تجاري لمواد FANACK محفوظة الحقوق بموجب رخصة المشاع الإبداعي Creative Commons License:

Creative Commons License

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International License.

توجيهات الإستخدام غير التجاري لمواد FANACK محفوظة الحقوق

يُرجى الإسناد وذكر موقع FANACK في حال أردت استخدام أي من محتوى FANACK محفوظ الحقوق.

عند استخدام المحتوى المرئي الموجود على أي موقع من مواقع FANACK، نؤكدّ لك أنّ المحتوى المرئي من الأعمال محفوظة الحقوق لموقع FANACK. لا يعني عدم وجود إشعار بحقوق النشر أو رمز على العمل أنه غير محفوظ الحقوق من قِبل FANACK أو أي طرف ثالث مثل www.shutterstock.com أو www.hollandse-hoogte.nl (التي تظهر برمز (HH) على موقع FANACK) وغيرهم.

يُرجى أخذ الصور البديلة بعين الإعتبار، وبخاصة عندما لا يتم ذكر ملكية حقوق الطبع والنشر بوضوح أسفل الصورة. هناك العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع www.morguefile.com تضع الصور في المجال العام وتسمح للمستخدمين بتحميل الصور التي لا يمانعون وضعها في المجال العام. في حال استخدام صور المجال العام، لك كامل الحرية لاستخدامها بأي طريقة وفي معظم الحالات أنت غير ملزم بإسناد هذه الصور.

المحتوى النصيّ:

  1. الاقتباس/ لا تنسخ صفحات موقع FANACK كاملة
  2. اذكر بوضوح موقع Fanack.com كأحد مصادر المراجع
  3. Online: الروابط. أضف رابط قابل للنقر على الصفحة ينقلك إلى Fanack.com أو أي صفحة محددة من صفحات موقع FANACK/ المصدر.

المحتوى المرئي مثل الصور:

  1. تأكد بأنّ المحتوى المرئي على سبيل المثال ليس من معرض الصور الفوتوغرافية المرخصة التي تم الحصول عليها من موقع FANACK.
  2. اذكر بوضوح موقع Fanack.com كأحد مصادر المراجع أسفل المحتوى المرئي
  3. الروابط. أضف رابط قابل للنقر على الصفحة ينقلك إلى Fanack.com أو أي صفحة محددة من صفحات موقع FANACK/ المصدر.
  4. لا تستخدم الربط الساخن للمحتوى المرئي لموقع FANACK مثل الصور/ قم بإضافة المحتوى على موقعك الإلكتروني (وليس على الموقع الالكتروني للطرف الثالث).

مثال على استخدام المحتوى النصيّ والمرئي محفوظ الحقوق لموقع FANACK على شبكة الإنترنت.

Please note that the text below is in ‘Lipsum‘, a fake language / text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Praesent in lectus sit amet lorem bibendum auctor. Maecenas quis interdum elit. Vivamus sodales erat nisi, id eleifend enim semper ut. Sed sodales facilisis metus.

Bahrain (Arabic for ‘Two Seas’) is an archipelago of about thirty islands in the Persian Gulf, situated between Saudi Arabia and Qatar. Manama, the capital, is located on the largest island (also called Bahrain). Muharraq, the second-largest island, is connected to Manama by a four-mile causeway. (source: Fanack.com)

Cras et scelerisque elit. Nulla eu augue accumsan ante semper imperdiet. Nunc sit amet orci eget neque efficitur tempus. Etiam in lorem suscipit, auctor enim tincidunt, tristique dui. Nullam purus metus, pellentesque cursus nulla vel, condimentum accumsan nulla.

Sed pulvinar lectus non nunc fermentum fermentum. Proin eget nulla et ligula finibus maximus in vel sem. Donec ultricies sem et posuere rhoncus.

Bahrain, image via Fanack.com